اتصالتكنولوجياجازي

جازي تكافئ المؤسسات الناشئة ضمن مسابقة سيد ستارزالجزائر 2016

أعلنت شركة جازي الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة والشريكة في مسابقة المؤسسات الناشئة سيد ستارز الجزائر، عن إختيار مشروع “دليل” كأفضل مشروع مشارك في الطبعة الثانية من المسابقة التي جرت يوم 29 أكتوبر الجاري في فندق سوفيتيل في الجزائر العاصمة.

وقد فاز الفريق الشاب صاحب المشروع بفرصة المشاركة في نهائيات الطبعة العالمية من المسابقة و  التي ستجري في مدينة لوزان السويسرية في شهر أفريل من السنة المقبلة، حيث سيكون بإمكانهم الفوز بجائزة مليون دولار على شكل استثمارات.

كما دعي الفائزون أيضا إلى المشاركة في القمة الإقليمية للمسابقة المخصصة لمنطقة الشرق الأوسط و  شمال افريقيا التي ستجري في البحرين في شهر ديسمبر المقبل والتي ستخصص لورشات التواصل والتدريب.

وللعلم فإن أصحاب مشروع  “دليل ” هما شابان جزائريان قاما  بتطوير تطبيق يعمل على الهاتف النقال للمساعدة في توجيه المكفوفين وتنبيههم عند وجود مخاطر في طريقهم.

وخلال الحفل الختامي للحدث، فاجأ جازي الجميع من خلال تقديم صك بمبلغ  مليوني دينارللفائزين. حيث قامت كل من القائمة على المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة ياسمين دبوز رفقة مديرة الأداء التكنولوجي مريم بلقاضي بتقديم الجوائز للفائزين كما أكدتا على التزام جازي بتهيئة الظروف الملائمة لإنشاء بيئة تكنولوجية تشجع بروز المؤسسات الناشئة.

ومن جانبه، أهدى مجمع  ان- تويشن ستة أشهر من دروس اللغة الإنجليزية لجميع المشاركين في هذه الطبعة الثانية من المسابقة.

وتعمل جازي كشركة جزائرية لأن تكون جسرا بين المدارس والجامعات وعالم الشغل و لكي تصبح عاملا رئيسيا في بناء اقتصاد بديل يقوم على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى