اقتصاد وأعمالبياناتتكنولوجياجازي

جازي “كونفور”، العرض الذي يغطي احتياجات الزبائن الأكثر الحاحا

Ads

تعود جازي بقوة هذا الأسبوع حيث أطلقت عرضا يوفر مزيدًا من الراحة والمرونة للمشتركين في خطوط الدفع البعدي. يتعلق الأمر بعرض “كونفور” الذي يعتبر أكثر سخاء بفضل تقديمه المزيد من الانترنت والمزيد من المكالمات الوطنية و الدولية و ذلك دون زيادة في الأسعار.

لقد تم تصميم عرض كونفور للزبائن الذين يرغبون في أن يكونوا في هدوء لمدة شهر كامل ولا يرغبون في مراقبة مستوى استهلاكهم طوال الوقت.

تتكون مجموعة الخيارات التي يوفرها عرض كونفور من ثلاث حزم حسب اختيار المشترك و هذا على النحو التالي:

– 50 جيغابايت من الإنترنت و 2000 دينار رصيد مكالمات صالح لجميع الشبكات الوطنية والدولية ، ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازي ، مقابل 1500 دينار فقط شهريًا.

– 80 جيغابايت من الإنترنت و 4000 دينار رصيد مكالمات صالحة لجميع الشبكات الوطنية ، و 15 دقيقة للمكالمات الدولية ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازيمقابل 2000 دينارفي الشهر.

– 150 جيغابايت من الإنترنت ، و 6000 دينار رصيد مكالمات صالح لجميع الشبكات الوطنية ، و 30 دقيقة للمكالمات الدولية ومكالمات ورسائل نصية قصيرة غير محدودة إلى جازيمقابل 3000 دينار شهريا.

تتوفر الحزم الثلاث لجميع مشتركي جازي كونفور  القدامى والجدد ، في وضعيتي الاستهلاك الحر و المراقب في جميع  محلات و نقاط بيع جازي  المعتمدة في كافة أنحاء التراب الوطني.

كما تدعو جازي جميع زبائنها إلى الدخول الى موقعها على الويب: www.djezzy.dz أو تحميل تطبيقها لاكتشاف جميع العروض المتوفرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى