اتصالالجزائر

جبهة التحرير تنفتح على الشباب تحسبا لرئاسيات 2019

لعمري إبراهيم

وجه حزب جبهة التحرير الوطني، عبر مواقعه الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، دعوة للشباب إلى الانخراط بقوة في الهياكل القاعدية للحزب، تزامنا مع  التحضير للمؤتمر الاستثنائي، وتحضيرا للانتخابات الرئاسية المقررة ربيع 2019 .

ووجه الحزب دعوة إلى الشباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي يدعوهم إلى الانخراط في الحزب، جاء فيها، أن الانخراط في صفوف جبهة التحرير الوطني إرادي وفردي، وعليه فإننا نحييكم ونوجه دعوتنا إليكم للانخراط في الحزب والنضال في صفوفه أنتم الكفاءات والشباب.

كما تضمنت الدعوة شعار”الآفلان يرحب بكم جميعا أنا مناضل .. أنا وطني “.

وعرف حزب جبهة التحرير الوطني الذي يعد القوى السياسية في البلاد وكرستها الانتخابات الأخيرة للتجديد النصفي لمجلس الأمة التي حاز فيها على 31 مقعدا من أصل 48 مقعدا، نزيفا في عدد المنخرطين الجدد في الحزب، بسبب سياسات القيادات السابقة وهيمنة الحرس القديم على كل مؤسسات الحزب، وهو ما أجبر القيادة الجديدة على حث مسؤولي الحزب لفتح الأبواب أمام الجزائريين للالتحاق بالحزب.

وصرحت قيادة الحزب منتصف جوان الماضي، أن الآفلان سجل أزيد من 700 ألف منخرط، وأن العملية الجديدة لإعادة تنظيم الهيئات القاعدية لجبهة التحرير الوطني ستمكن من رفع عدد المنخرطين إلى 1مليون منخرط في نهاية 2018.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى