الجزائر

جبهة المستقبل مرتاحة لنتائج التشريعيات

إبراهيم لعمري

كشف رئيس حزب جبهة المستقبل عبد العزيز بلعيد، السبت 6 مايو، بالجزائر العاصمة  عن ارتياحه للنتائج التي حققها الحزب في الانتخابات التشريعية والتي وصفها بالايجابية رغم أنه كان ينتظر نتيجة أحسن.

وعبر  بلعيد في ندوة صحفية عن ارتياحه للنتائج التي حققها الحزب في الانتخابات التشريعية والتي وصفها بالايجابية بحيث انتقل من مقعدين سنة 2012 إلى 14 مقعدا سنة 2017 مما سيعطي دفعا جديدا لمواصلة رسالته رغم أنه كان ينتظر عدد أكبر من المقاعد بالنظر إلى المجهودات المبذولة والبرنامج الانتخابي المقترح من طرف الحزب واستجابة المواطنين أثناء الحملة الانتخابية .

وأوضح مسؤول الحزب أن تشكيلته السياسية سوف تتقدم بطعون بعد جمع كل المعطيات الضرورية التي تأتي من قبل ممثلي الحزب في بعض الولايات دون إعطاء توضيحات عن عدد هذه الطعون.

وأكد رئيس جبهة المستقبل أن الجو العام للعملية الانتخابية يدل على أن البلاد تسير في طريق الديمقراطية رغم تسجيل بعض الخروقات في الميدان في بعض الولايات, معتبرا أن هذه المشاكل تحدث عادة في كل الانتخابات مؤكدا  أن تشكيلته السياسية تعمل على الحفاظ على استقرار البلاد داعيا في من جهة أخرى إلى أهمية تعزيز الحوار الوطني بين كل الأطراف والفاعلين في الساحة السياسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى