أوريدواتصالاقتصاد وأعمال

حصيلة الربع الأول 2018: Ooredoo تُواصل نموّها بإستراتيجيتها الابتكارية في الانترنت النقالة عالية التدفق

عظيمي دحمان

أعلن مجمع Ooredoo ، عن نتائجه المالية للربع الأول لسنة 2018، مؤكدا ريادة فرعه بالجزائر بخصوص الابتكار.

وأوضح البيان الصادر اليوم عن المتعامل ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أن حصيلة فرع الجزائر للمجمع، تعززت خلال الربع الأول لسنة 2018 لـ Ooredoo الجزائر لاسيما بإستراتيجيتها التجارية الديناميكية فيما يخص الانترنت النقالة ذات التدفق العالي وذلك من خلال إطلاق عروض ابتكارية على غرار حلها سهلة بوكس / Sahla BOX التي تمنح تجربة فريدة للربط بالأنترنت ذات التدفق العالي والتي تسمح للخواص والمهنيين الاستفادة من شبكة الجيل الرابع لـ Ooredoo.

وبلغت إيرادات Ooredoo (الجزائر) 23 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2018.

وبخصوص عدد الزبائن، فقد بلغ 13.5 مليون مُشترك إلى نهاية مارس 2018.

وقُدرت الإيرادات المحققة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك والإطفاء (EBITDA) بـ 9.6 مليار دينار جزائري في الثلاثي الأول لسنة 2018.

وخلال الفترة المرجعية ( الربع الأول لسنة 2018) استثمرت Ooredoo (الجزائر) ما يقارب 3.1 مليار دينار جزائري، لاسيما في تعزيز وتحديث تجهيزات شبكتيها للجيل الثالث والجيل الرابع.

بالنسبة للمُجمّع، تُمثل Ooredoo (الجزائر) 9% من مجموع الزبائن، و13% من إجمالي الاستثمارات.

وبمقارنة النتائج المحققة، استهلّت Ooredoo (الجزائر) سنة 2018 بمواصلة إستراتيجيتها الموجهة للرقمنة التي تهدف إلى دمقرطة الانترنت النقالة ذات التدفق العالي لدى زبائنها.

وتعكس نتائج الربع الأول لـ Ooredoo الجزائر لسنة 2018 نجاعة إستراتيجيتها التنموية والاستثمارية على المدى البعيد في الجزائر وإرادتها في وضع تحت تصرف المُشترك الجزائري الامتياز والخبرة والتجربة التكنولوجية لمُجمع عالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى