اقتصاد وأعمالالجزائرالرئيسيةعاجل

خليفاتي يعلن عن مجموعة من الاجراءات التضامنية

أعلن السيد حسان خليفاتي الرئيس المدير العام لشركة اليانس للتأمينات، عن الشروع في مجموعة من العمليات التضامنية لوقف و للمساعدة على مجابهة فيروس كورونا.
فيصل. سين
و قال السيد خليفاتي انهم كشركة سيوفرون مجانا موزعات المشروبات الساخنة للقهوة والشاي و مختلف العصائر في مستشفيات البليدة و بوفاريك و كل المستشفيات كمستشفى بني مسوس و القطار و زميرلي  التي ستتكفل بمرضى الفيروس، لفائدة عمال المستشفيات. و اضاف خليفاتي انهم سيوفرون أيضا، أيضا الوجبات الغذائية الساخنة للعمال في المستشفيات و لعناصر الحماية المدنية و لأعوان الأمن لأنهم بمثابة المجاهدين و واجبهم كرجال أعمال توفير سبل العمل المريح لهم.
و أعلن المتحدث عن مبادرة من السيد نعيم سلطاني مقدم حصة اليد في اليد الخيرية, لإعادة تهيئة مستشفى عين النسور ببلدية حمام ريغة الذي خربته همجية الإرهاب، لاستغلاله في مثل هذه الازمات، و هو الأمر الذي يدعمه ويسانده كما دعا المتحدث رجال الأعمال في مختلف الولايات الى تقديم المساعدات كل حسب مقدرته، سواء في هذا المشروع أو تقديم المساعدات.
و نوه المدير العام لشركة اليانس للتأمينات بمبادرة رجل الأعمال تركي ابراهيم الذي وضح المركب السياحي ” دوريان بيتش” بولاية عين تموشنت ذي سعة ال 500 سرير تحت تصرف السلطات العمومية لاستغلاله فيما عمليات العزل و الحجر الصحي،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى