الرئيسيةرياضة

زطشي يبحث عن عضوية الفيفا في الكاميرون

آدم أيوب 

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أن الرئيس خير الدين سيكون على موعد اليوم الأربعاء مع السفر إلى الكاميرون، وذلك من أجل حضور منافسة كأس أمم إفريقيا للمحليين.

ومن دون شك، فإن الزيارة لن يهدف من ورائها زطشي لحضور الدورة فقط، بل سيسعى جاهدا من أجل كسب المؤيدين من أجل أن يتمكن من خطف عضوية في الاتحادية العالمية لكرة القدم “الفيفا”.

ولن تكون مهمة الرجل الأول في الفاف سهلة كما تتصورها بعض الجهات، حيث سيكون في منافسة حادة مع رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع والذي لن يتوانى على تأكيد عدائه لكل ما هو جزائري.

وستكون الفرصة مواتية لزطشي من أجل برمجة اجتماعات ما رؤساء الاتحاديات الإفريقية وجمع الموالين له على أمل أن يلقى الدعم لإزاحة لقجع والظفر بعضوية المكتب الفدرالي للفيفا.

عبود: “تواجد زطشي في السنغال مهم لتفرض الجزائر مكانتها في الفيفا”. 

ولم يتوانى الناطق الرسمي باسم الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد صالح باي عبود، عن وصف تواجد زطشي بالكاميرون وبمناسبة كاس امم إفريقيا للمحليين بأنه مهم للغاية بالنظر إلى طموحات الجزائر  في كسب عضوية دائمة في الفيفا.

وقال عبود  أن زطشي يصر على أن يخوض حملة رسمية لكسب المؤيدين ولكن بطرقة شريفة وبعيدا عن الطرق الملتوية، وقال ان أكبر عائق لرئيس الفاف هو رئيس الاتحادية المغربية فوزي لقجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى