رياضة

ساري يريد غلام في جوفتوس الإيطالي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية، أن مدرب تشيلسي الانجليزي ماوريسيو ساري، اتفق مع فابيو باراتيتسي، المدير الرياضي لنادي جوفنتوس الإيطالي، على تدريب الفريق الموسم المقبل، بالإضافة إلى استقدام 3 لاعبين جدد على رأسهم الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لنادي نابولي الايطالي.

وكشف موقع “راي سبورت” أن ساري اشترط في مفاوضاته مع مسؤولي جوفنتوس استقدام 3 لاعبين الموسم القادم ويتعلق الأمر بكل من خاليدو كوليبالي وآلان وفوزي غلام، وثلاثتهم سبق لساري وأن دربهم في نابولي الايطالي.

وكان جوفنتوس قد أقال مدربه ماسيمو أليغري، بعد فشله في التتويج برابطة أبطال أوروبا هذا الموسم، رغم امتلاكه لأرمادة من اللاعبين في صورة النجم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو.

واستعاد الدولي الجزائري فوزي غلام عافيته في الآونة الأخيرة مع فريقه نابولي، وهذا بعد غياب دام قرابة 13 شهرا بداعي الإصابة.

وأكدت مصادر عليمة، أن مشاركة غلام مع المنتخب الوطني، في كأس إفريقيا 2019 بمصر، ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين، محل شك، وهذا رغم تلقي لاعب نابولي لاستدعاء رسمي من طرف المدرب جمال بلماضي.

وأرجعت ذات المصادر الأمر إلى رفض غلام المشاركة في “الكان”، كونه لحد الآن لم يهضم بعد الانتقادات التي وجهت له عقب الخطأ الذي ارتكبه في مواجهة تونس، خلال كأس إفريقيا 2017، فضلا عن اتهامات رئيس “الفاف” خير الدين زطشي للاعبين بـ”التحايل” خلال تصفيات كأس العالم 2018.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى