اتصالالجزائر

سعيدي يتهم جيلالي سفيان بالعمل وفق أجندة خارجية!

لعمري ابراهيم

انتقد سعيدي عبد الرحمن القيادي والعضو السابق في مجلس شورى حركة مجتمع السلم تصريحات جيلالي سفيان رئيس حزب جيل جديد و التي قال  من خلالها أن  حمس له مشروع خارج المشروع الوطني معتبرا أن جيلالي سفيان هو من يملك أجندة خارجية من خلال تحريك الشارع من خارج الوطن باسم المواطنة في عواصم أوروبية.

وكتب عبد الرحمن سعيدي القيادي في حركة مجتمع السلم، على صفحته في فيسبوك ردا على رئيس حزب جيل جديد” المعارض، قائلا “يا سفيان لقد أطلقت تصريحات في حق حركة مجتمع السلم في حوارك مع صحيفة المصري في 27اكتوبر أقل ما يقال فيها أنها تصريحات مغرضة وتحريضية حيث اتهمتنا أن لنا مشروعا خارج المشروع الوطني وله مصالح دولية في الجزائر وأنها تعمل على التكيف مع الأهداف الإستراتيجية له وتحقيق أجندة دولية ” وتساءل سعدي عن قبول سفيان الانخراط مع حمس في وثيقة مزفران وأنت تعلم أنها في مشروع خارج مشروع وطني وتحقق مصالح دولية  وماذا كنت تريد من طرف تعلم مسبقا لمن يعمل  هل كنت تريد توظيفه أو الاستفادة منه أو تفجير الوضع به.

وخاطب الرئيس السابق لمجلس شورى حمس جيلالي سفيان بالقول “يا سي سفيان إلى حد اليوم لم ترد على اتهامات مسؤول الإعلام والشؤون السياسية القيادي البارز وساعدك الأيمن الدكتور سفيان صخري الذي ذكر في بيان استقالته أنك تتعامل مع جهات أجنبية تحت الطاولة ؟ وقال أيضا في بيانه السابق عن الأسباب التي تركته يستقيل ويغادرك “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى