الجزائر

سفارة فرنسا تسهل تعجيل مواعيد التأشيرة لدى مركز “تي.أل.أس”

إبراهيم لعمري

 كشفت السفارة الفرنسية بالجزائر، الأربعاء 24 مايو، إلى أن الأشخاص الذين تحصلوا على موعد لدى مركز “تي.أل.أس كونتاكت” من أجل الحصول على تأشيرة شينغن بالجزائر العاصمة ويريدون تعجيل مواعيدهم لأسباب قاهرة يمكنهم التقدم بطلب عبر بريد الكتروني.

وأوضح بيان السفارة أنه بغية الرد على الطلبات المستعجلة للتعجيل بالمواعيد فإن الأشخاص الذين تحصلوا على موعد لدى “تي.أل.أس كونتاكت” من أجل الحصول على  تأشيرة شينغن ويريدون تقديم مواعيدهم لأسباب قاهرة يمكنهم التقدم بطلب عبر بريد الكتروني على العنوان التالي : visas.alger-cslt@diplomatie.gouv.fr” مشيرا إلى أن القنصلية العامة بالجزائر العاصمة تعمل على تسوية هذا الوضع.

وأبرز البيان أن الطلبات المستعجلة يجب أن تكون لأسباب إنسانية أو طبية أو مهنية أو تتعلق بالتزامات دولية لفرنسا مضيفا أنها يجب أن تكون مرفوقة  بوثائق تبرر ذلك وستتم تسويتها في أقرب الآجال.

وذكر البيان أيضا أن الأشخاص الذين يواجهون صعوبات في الحصول على موعد عبر  الموقع الالكتروني ل”تي.أل.أس كونتاكت” يمكنهم الاستفادة من مساعدة الكترونية وذكر ذات البيان أنه ومع اقتراب موسم الاصطياف فإن المخطط الالكتروني لـ”تي.أل.أس كونتاكت” ممتلئ على مدار الأشهر الستة المقبلة نظرا للعدد المرتفع من طلبات التأشيرة.

وجاء في البيان أيضا أن عمليات تحديد المواعيد مستمرة كل يوم حيث تحدد حسب  الرزنامة والقدرة على معالجة الملفات في حين يبقى تحديد المواعيد خطوة اجبارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى