اتصالاقتصاد وأعمال

سفيرة كندا تزور مصانع “كوندور”

سمير بن عبد الله

حظي “كوندور”، رائد المنتجات الالكترونية والتكنولوجية في الجزائر بزيارة سفيرة كندا باتريسيا ماك كيلاغ، وذلك في إطار تعميق العلاقات الاقتصادية بين الجزائر وكندا.

وأوضح بيان صادر عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه، أن السيدة السفيرة، كان في استقبالها رئيس مجلس إدارة المجمع عبد الرحمن بن حمّادي، الذي اطللع السفيرة على عدة وحدات للانتاج مثل وحدة صناعة تكولوجيات الإعلام والاتصال والأخرى المتعلقة بالصناعات الغذائية.

وعبّرت السفيرة الكندية عن إعجابها بوحدات المجّمع الجزائري الرائد وأكدت أنه “مثال لما يمكن عمله في الجزائر عندما تكون هناك شراكة رائدة في عدة قطاعات”.

وأشارت ماك كولاغ غلى أن الهدف من زيارتها إلى وحدات مجمع كوندور ببرج بوعريريج هو الوقوف على الإمكانيات الاقتصادية للمنطقة، كما ناقشت آفاق التعاون في قطاعات الصناعات الغذائية والالكترونيات والتكولوجيات الجديدة، لتؤكد أن كندا مهمة للغاية بالشراكة مع الجزائر في هذا الإطار.

وتحدث رئيس مجلس إدارة “كوندور” عن الزيارة واعتبرها مؤشرا قويا للشراكة، وتحدث عن إمكانية تدريب مهندسي “جاربيور” وهي إحدى فروع المجمع بناء على اقتراح من السفيرة الكندية. مؤكدا أن مجمع بن حمادي يصدّر منتجات غذائية إلى كندا وخاصة العجائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى