الجزائر

سليمة عثماني تجر معها عساس، زحالي، فوضيل ،بوقطاية  ونجل ولد عباس  

 

*النائب كحال الذي أوقع عثماني يتوعد بملاحقتها بعد رفع الحصانة

عصام بوربيع

كشفت مصادر موثوقة على صلة بملف الرشاوى داخل حزب جبهة التحرير الوطني، أن النائب وعضو المكتب السياسي، سليمة عثماني التي تم الإطاحة بها متلبسة في قضية رشوة، قد كشفت عن بعض القيادات الأفلانية المتورطة معها أمام المحققين التابعين لمصالح الأمن الوطني.

وقالت مصادر “الجزائر اليوم”، إن النائب سليمة عثماني، التي ضبطت متلبسة في كمين نصب لها من طرف مترشح من قسنطينة أمام مصالح الأمن، قد كشفت عن بعض الأسماء المتورطة معها والذين من بينهم عضو المكتب السياسي رشيد عساس، ورئيس ديوان ولد عباس السابق سعد الدين فوضيل، وعضو المكتب السياسي عبد القادر زحالي، إضافة إلى القيادي الصادق بوقطاية، ونجل جمال ولد عباس.

وكانت مصادر قضائية قد أكدت ضبط النائب البرلمانية عن جبهة التحرير سليمة عثماني متلبسة بجرم الرشوة، في بيتها في باب الزوار قبل أيام ، عندما استلمت من زميلها في الحزب النائب كحّال نور الدين حقيبة بها مبلغا كبيرا قدره 1 مليار سنتيم، مقابل وضعه في المركز الثاني وترشيحه للانتخابات التشريعية في قائمة جبهة التحرير لولاية قسنطينة .

وتم ضبط السيدة النائب داخل بيتها في 16 فيفري الماضي، وبحوزتها المبلغ موضوعا داخل حقيبة جلدية، كاملا غير منقوص.

وعلمت “الجزائر اليوم” أن النائب كحال نور الدين الذي أوقع بعثماني مع مصالح الأمن توعد بملاحقة سليمة عثماني بعد انقضاء عهدتها البرلمانية ورفع الحصانة عنها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى