الجزائرالرئيسيةسلايدر

عضو المكتب السياسي للأفلان محمد عليوي في قلب “فضيحة” رشوة بالبيض  

طاهر خليل

ندد مناضلون في حزب جبهة التحرير الوطني من ولاية البيض، بفضيحة تلقي ابن الأمين العام للأفلان، جمال ولد عباس رشاوى وعمولات وأموال من متصدر قائمة الحزب بالولاية (ب.ب) والذي يكون قد استغل حسب الشكوى المرفوعة لرئاسة الجمهورية ،  ورئيس حزب جبهة التحرير الوطني عبد العزيز بوتفليقة، مركز  شقيقه المسؤول السامي بوزارة الداخلية والجماعات المحلية وقد كان سابقًا  واليا  بشرق البلاد وغربها.

واتهمت الشكوى التي لم يتسنّ لموقع “الجزائر اليوم” التأكد من صحتها، عضو المكتب السياسي الحالي محمد عليوي ورئيس اتحاد الفلاحين، بتلقي رشاوي استلمها شقيقه المدعو الحاج (ب.ع) من طرف رئيس  بلدية البيض في شكل شاحنة من نوع (إيسوزو) لأجل ترتيبه في موقع متقدم بالقائمة الانتخابية لتشريعيات مايو القادم.

وشدد الغاضبون أنهم يملكون أدلة ثبوتية وحتى فيديوهات  تبين ادعاتهم، لكن التساؤل يظل قائما بشأن عدم توجه الشاكين إلى أجهزة الأمن المختصة إقليميا، بدل اللجوء إلى نشر الموضوع بمواقع التواصل الاجتماعي.

وظل الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين محمد عليوي خارج مجال التغطية هذا اليوم في محاولاتنا لنقل موقفه من الاتهامات التي تلاحقه ليكون بذلك العضو الثاني بالمكتب السياسي للحزب العتيد بعد سليمة عثماني التي تواجه فضيحة رشوى سياسية رفقة نجل أمينها العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى