اتصالاقتصاد وأعمال

علامة “ويكو” الفرنسية تقوي خدمة الزبائن بالجزائر

سمير بن عبد الله

وضعت علامة “ويكو” الفرنسية  لفائدة زبائنها رقم  قصير 3340 بغية الاستفادة من مصلحة خدمات الزبائن والتي تدخل في إطار تقوية خدمات الزبائن بالجزائر. وأوضح البيان الصادر اليوم عن الشركة ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه أنه هذا جاء بناءا على التعهد الأول لعلامة “ويكو” وهو توفير منتوجات وخدمات ذات جودة على كل الأصعدة من الإنتاج، التوزيع وحتى المرافقة التقنية وعليه قامت بوضع رقم سهل 3340 وهذا لتسهيل خدمات الزبائن  وضمان تغطية لخدماتها ما بعد البيع الموجودة ببلدية بئر مراد رايس. 

رقم هاتف قصير للاتصال بويكو الجزائر

ووضعت “ويكو” الجزائر رقم 3340 سهل وبسعر الاتصال المحلي للمكالمة تسمح بالاتصال مباشرة بخدمات زبائن “ويكو” موبايل الجزائر وجاءت هذه العملية استجابة لطلبات الزبائن لتشغيل واستعمال هواتفهم النقالة .حيث تفتح أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا  وإلى غاية الساعة الخامسة مساءا أما بالنسبة لشهر رمضان فسيتم فتح الابواب من الساعة التاسعة والنصف صباحا وإلى الرابعة والنصف مساء .

وفي الأخير أشار البيان أن الهواتف النقالة “ويكو” المسوقة في الجزائر سيستفدون من مدة ضمان لمدة سنة  كما أنها تملك نجو 20 من مصلحة ما بعد البيع عبر الوطن .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى