الجزائر

علي ذراع : كل مسؤول تسول نفسه دعم مترشح او التزوير ما عليه سوى النظر إلى مصير العصابة التي تحاكم حاليا

كشف، اليوم الأربعاء، السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عن  تهيئة كل الظروف لضمان السير الحسن للاقتراع الخاص برئاسيات، المزمع خوضها يوم غد الخميس عبر كافة مناطق البلاد.

وقال المكلف بالإعلام لدى السلطة، علي ذراع، إن التحضيرات للرئاسيات تسير بطريقة مضبوطة على جميع المستويات والمراحل، مؤكدا أن “كل الظروف تم تهيئتها لانطلاق الانتخابات غدا الخميس”.

وأكد ذراع أن العملية الانتخابية سيؤطرها 540 الف شاب وشابة، موزعين على كافة مراكز ومكاتب الاقتراع جاهزة لاستقبال الناخبين، مؤكدا أن كل الظروف من حيث التأطير والقوانين والأمن مكفولة ومضمونة”.

وأضاف علي ذراع، أن الانتخابات ستجري بنزاهة وشفافية الانتخابات وأنه لن يكون هناك تزوير بفضل الآليات الجديدة القائمة على وسيلة الإعلام الآلي والتكنولوجيات الحديثة التي وضعتها السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات حفظا وصونا لأصوات الناخبين.

وعن الوسائل المبتكرة ، أشار إلى أنها ستجعل من محاضر السلطة غير قابلة للاختراق وتعطي حصانة أكثر لنتائج الانتخابات”، معتبرا أن “الشعب الجزائري سيفرض سيادته بالتصويت بقوة يوم الخميس وسيغلق الباب على كل المتربصين بالجزائر والذين يحاولون ضرب استقرارها.

واسترسل ذراع قائلا:”سيكون أزيد من 24 مليون جزائري وجزائرية مدعوين هذا الخميس للإدلاء بأصواتهم بمناسبة الانتخابات الرئاسية التي يعتبرها العديد من الملاحظين “حاسمة ومصيرية” لإخراج البلاد من الانسداد السياسي الذي تعيشه حاليا ولاستكمال مسعى بناء دولة الحق والقانون.”

 

إيمان عيلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى