رياضة

عملاق “الليغا” يجدد اهتمامه بغلام

جدد نادي أتليتيكو مدريد الاسباني اهتمامه بضم الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لنادي نابولي الايطالي، وهذا بعد شفائه من الإصابة وعودته مجددا إلى أجواء المنافسة الرسمية.

وكشف موقع “أورو يوايتد” أن أتليتيكو مدريد وضع قائمة بأسماء اللاعبين الذين ينشطون في منصب الظهير الأيسر لاستقدام أحدهم الموسم القادم، مشيرا إلى أن هذه القائمة ضمت الجزائري فوزي غلام وأيضا مدافع بورتو البرتغالي أليكس تيلاس.

وحسب ذات المصدر فإن النادي الاسباني في طريقه لتقديم عرض رسمي لإدارة نابولي الايطالي، والتي لن تمانع هذه المرة تسريح اللاعب.

وسبق لنادي أتليتيكو مدريد وأن عرض 25 مليون يورو لضم غلام قبل موسمين من الآن، حين كان الدولي الجزائري في أوج عطائه قبل تعرضه للإصابة، غير ان إدارة نادي الجنوب الايطالي رفضت وقتها تسريحه واشترطت 40 مليون يورو.

وكان غلام قد تعرض إلى قطع على مستوى الرباط الصليبي بالركبة، خلال شهر نوفمبر من عام 2017، واضطر بسببها للابتعاد عن الملاعب لفترة فاقت 13 شهرا.

وعاد غلام هذا الموسم تدريجيا للمشاركة في مباريات فريقه نابولي الايطالي سواء في البطولة المحلية أو في المنافسة القارية، غير أنه لم يستعد بعد كامل إمكانياته البدنية والفنية.

ويتواجد غلام خارج حسابات مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا 2019 المقررة بمصر، ما بين 21 جوان و19 جويلية القادمين، حيث يراهن مدرب “الخضر” على المتألق محمد فارس الظهير لنادي سبال الايطالي.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى