الرئيسيةالعالم

قوات الجيش الصحراوي تواصل قصف مواقع جنود الاحتلال المغربي

تمكن جيش التحرير الشعبي الصحراوي خلال ال 48 ساعة الأخيرة من شن هجمات مركزة ضد معاقل جنود الاحتلال المغربي على طول جدار العار حسبما أفادت به وزارة الدفاع الصحراوية في بيان لها.

وأوضحت وزارة الدفاع الصحراوية أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قصفت يوم الخميس معاقل وتخندقات جنود الاحتلال المغربي في جدار العار المغربي، مخلفة دمارا كبيرا في قواعد العدو، ضمن فصل جديد من معركة التحرير الوطني الشاملة.

 وأبرزت الوزارة أن نيران وحدات البوليساريو تركزت  على مواقع تمركزات جنود الاحتلال المغربي في منطقتي (قلب النص قطاع اوسرد)، و(لحريشة قطاع حوزة).

أما يوم أمس فقد استهدفت وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي قواعد جنود الاحتلال في منطقتي (لعكد قطاع المحبس)، و (امحيبس التدريب  قطاع المحبس) .

كما قصف الجيش الصحراوي قوات الاحتلال المتمركزة في مناطق (لعران  قطاع المحبس) و (اكرارت الفرسيك قطاع المحبس)، و(روس السبطي قطاع المحبس) و (أم الدكن قطاع البكاري)، و (انقاب اغزالة  قطاع السمارة) .

وقصفت وحدات الجيش تخندقات الجيش المغربي في حزام العار في منطقتي (فدرت العش قطاع حوزة) ، و(لحريشة قطاع حوزة)  كما استهدفت قواعد الاحتلال المتخندقة في منطقة (روس بن اعميرة قطاع الفرسية).

وخلفت هذه الهجمات هلعا شديدا في صفوف جيش الاحتلال المغربي، جراء الاضرار والخسائر التي نجمت عنها، كما شوهد ألسنة اللهب والدخان الكثيف تتصاعد من قواعد وتخندقات جنود العدو، يضيف البيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى