اقتصاد وأعمالالرئيسية

كارفور يفتتح ثاني محلاته بالجزائر في برج بوعريريج

فيصل سراي

يفتتج  غد الخميس  26 نوفمبر  ثاني هايبر ماركت تحت العلامة التجارية كارفور  ببرج بوعريريج، داخل مركز تجاري ضخم، بالتعاون مع مجمع عمارة.

يعتبر هذا المشروع الاستثمار الثاني لشركة  H.D.A، بالجزائر بعد افتتاح هايبر ماركت الاوّل تحت العلامة التجارية كارفور بباب الزوار بالجزائر العاصمة في جوان 2015.

ويأتي افتتاح هايبر ماركت كارفور ببرج بوعريريج متماشيا مع الهدف المعلن عليه من طرف  الشركة وهو المساهمة في تطوير التجارة العصرية على كامل التراب الجزائري، ومستفيدا من التجربة الناجحة الأولى بما أنّ العلامة التجارية كارفور سبق وان فتحت محل تجاري بباب الزوار بالجزائر العاصمة الذي دخل حيّز الاستغلال مند جوان 2015 بخلق حوالي 300 منصب شغل مباشر يشمل جميع الاختصاصات.

و التزمت شركة  H.D.A بوضع نفس الإمكانيات التي أدت الى نجاح مشروع باب الزوار بالجزائر وفي جميع أنحاء العالم. وبهذا سيكون هايبر ماركت كارفور ببرج بوعريريج فضاء عائلي، عصري، منافس ومرجعي في نفس الوقت داخل مركز تجاري ضخم يمتد على أرض تفوق مساحتها 47000 م2. هايبر ماركت كارفور يشمل فضاء بيع مساحته 6500 م2وعدد هام من القابضات من أجل تسهيل الدفع للزبائن وكذلك مأوى سيارات مجاني.

و سيساهم افتتاح هايبر ماركت كارفور  بشكل كبير في التطور الاقتصادي والاجتماعي لولاية برج بوعريريج حيث سيخلق أكثر من 400 موطن شغل مباشر وغير مباشر، ويفتح أبوابه في أوقات ممددة من اجل بناء علاقة ثقة دائمة مع الزبائن.

 و سيتجسد التزام  العلامة  بتطوير التجارة العصرية عبر التراب الجزائري من خلال تبنيها للتقاليد الحديثة في ميدان التشغيل وظروف العمل، دون نسيان مقاومة التبذير الغذائي، السياسة البيئية والأعمال الخيرية.

إذا كان لإفتتاح كارفور برج بوعريريج أثر إيجابي على الاقتصاد بالجهة في جانب خلق مواطن الشغل المباشرة والغير المباشرة فإنّ الأثر المنفرد للمشروع يتمثل في الحفاظ على القدرة الشرائية للمستهلك, لإن هذا الافتتاح يؤكد التزام H.D.Aعلى تعبئة كفاءاتها من أجل اقتراح أفضل الأسعار في السوق مع المحافظة على جودة عالية للمنتجات المعروضة، وهي من العوامل المؤثرة مباشرة على جودة حياة المستهلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى