اقتصاد وأعمالالرئيسية

كريم سعيد: بنك البركة اتخذ احتياطاته من فيروس كورونا

اكد، المدير العام لبنك البركة الجزائري، كريم سعيد، في نصريح ل”الجزائر اليوم” التزامهم بكل الإجراءات اللازمة لتوفير الحماية لعمال البنك وللزبائن و لكل المتعاملين معه وقائيتهم من جائحة كورونا المستجد.
فيصل سراي
وأوضح، السيد كريم سعيد، أن البنك قام بتخفيض عدد عماله ليعتمد على نظام العمل عن بعد، قصد تقليص التحركات والتجوال وبالتالي تفادي انتشار العدوى، كما تم إحالة النساء الحوامل والعمال المرضى في عطل استثنائية، وئلك تطبيقا لتعليمات رئيس الجمهورية الأخيرة المتعلقة بمكافحة الوباء.
وأكد، المدير العام للبنك، ل “الجزائر اليوم”، استفادة موظفي فرع البنك بالبليدة من عطل خاصة منذ أكثر من أسبوعين، في ظل الظروف العصيبة والحساسة التي تمر بها الولاية المفروض عليها الحجر الصحي الكامل.
وفيما يتعلق بالأموال والسيولة النقدية، أكد، كريم سعيد، توفرها على مستوى الموزعات الآلية المنتشرة عبر كافة المناطق، لتغطية طلبات الزبائن، وتشجيعهم على استعمال الخدمة المصرفية عبر الهاتف المحمول “موبايل بانكينغ”، لمتابعة حسابتهم البنكية بكل سهولة لاسيما في ظل الظروف التي تعرفها البلاد على غرار باقي دول العالم على خلفية انتشار الوباء
ودعا، المدير العام لبنك البركة الجزائري، المواطنين للتقيد بكافة الاجراءات الوقائية والاحترازية لمكافحة الفيروس، داعيا الله عز وجل أن يرفع هذا الوباء في أقرب الآجال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى