رياضة

لاعب اتحاد العاصمة في طريقه إلى الدوري البلغاري

يواصل لاعبو البطولة الجزائرية الهجرة نحو الخليجية والتونسية وحتى الأوروبية، أين باتوا مطلوبين بقوة في سوق التحويلات الصيفية لهذا الموسم، على خلفية تألق المنتخب الوطني في كأس إفريقيا 2019 بمصر وتتويجه باللقب.

وأفادت تقارير إعلامية بلغارية أن نادي لوكوموتيف بلوفديد البلغاري، مهتم بضم لاعب اتحاد العاصمة وليد لعرجي، قبل انقضاء فترة التحويلات الصيفية يوم 2 سبتمبر القادم.

وأضاف موقع “توب سبورت” المتخصص في متابعة أخبار الكرة الغارية أن لعرجي، يعد محل متابعة من طرف نادي لوكوموتيف بلوفديد منذ فترة طويلة ويسعى إلى تعزيز صفوفه بخدماته، لاسيما وأنه خطف الأضواء الموسم الماضي مع الاتحاد في مختلف المنافسات التي خاضها، وهذا في حال ما إذا تم التوصل إلى اتفاق مع إدارة الاتحاد.

ومعلوم أن اتحاد العاصمة يعاني في الفترة الحالية من هجرة جماعية للاعبيه جراء الأزمة المالية التي يمر بها الفريق، إلا أنه قد لا يمانع تسريع اللاعب في حال ما إذا كان العرض المادي في المستوى.

وينتظر أن يتم الإعلان في الساعات القليلة المقبلة عن التحاق متوسط ميدان الفريق، محمد بن خماسة بصفوف نادي مالاغا الاسباني الناشط في الدرجة الثانية الاسبانية.

 

عبدو صحراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى