اتصالاقتصاد وأعمال

مجمع شركات حسناوي يشارك بقوة في باتيماتيك

أحمد أمير

أعلن مجمع شركات حسناوي، المدمج للحلول الشاملة في قطاع البناء عن المشاركة القوية في الطبعة العشرين للصالون الدولي للبناء ومواد البناء والأشغال العمومية  “باتيماتك”  بالفناء الأمامي للوحدة الأفريقية، وهذا من 23 إلى 27 أفريل 2017 بقصر المعارض للسافيكس بالصنوبر البحري – الجزائر العاصمة.

وأوضح المجمع في بيان له، تلقت “الجزاٍئر اليوم” نسخة منه، أنه سيحضر التظاهرة من خلال فروعه، س.ب.أ. حسناوي – ه.ت.أ- سيك- حسناوي للبناء و الأشغال العمومية – تكناكيم- قروبوبومال – م.د.م- ستروغال – حسناوي – ف.س.م للبناء – سوديا- ه.ت.ف- غرانيتام.  ويهدف المجمع إلى تعزيز عروضه الشاملة في مجال خدمات البناء والابتكار وفي صناعة مواد البناء وإنتاجها محليا بمساعدة شركاء دوليين بمواصفات أوروبية ووفق المعايير العالمية.

وشدد المجمع على ضرورة احترام معايير الجودة وحماية البيئة ومحيط المعيشة، كما يسهر المجمع على حماية الصحة البدنية والعقلية، وإنشاء بيئة تلبي متطلبات المعايير المعمارية الشاملة والعالمية، ومراكز معيشة ونشاط محترمة ومناسبة فعلا للحياة.

يذكر أن المجمع الذي يملك خبرة تفوق 40 عاما في تطوير العقارات ومشاريع الإنشاء والأشغال العامة والمياه والأعمال الهيدروليكية، فضلا عن صناعته لمواد المكدسات والخرسانة بأنواعها والمساند للاسمنت وخلطات الخرسانة والملاط الجاف الجاهز للاستخدام ونجارة الألمنيوم والخشب وتحويل الحديد والاستكشاف وتحويل الحجر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى