اتصال

مجمع “كوندور” يكرم عماله وصحفيي برج بوعريريج

سمير بن عبد الله

بمناسبة الاحتفال  بالعيد العالمي للعمال المصادف للفاتح من شهر مايو من كل سنة، قام مجمع “كوندور” بتكريس التقليد من خلال تكريم موظفيه في ولاية برج بوعريريج.

وأوضح البيان الصادر اليوم الأربعاء عن المجمع ويحوز موقع “الجزائر اليوم” على نسخة منه، أن هذا الاحتفال فرصة لتجميع جميع أفراد المجمع والمديرين التنفيذيين والمديرين الإقليميين للشركات الفرعية المختلفة ، ولكن أيضا الضيوف البارزين الذين حضروا حفل منح الميدالية البرونزية إلى 192 موظفًا، وهذا بمناسبة مرور عشر سنوات من الخدمة للمجمع.

وأضاف ذات البيان من خلال إنشاء هذه الأنواع من الاحتفالات التي تشيد بالعمال ، تميز مجمع “كوندور” عن نفسها من خلال تسليط الضوء على قيم التميز والعمل الجماعي. وبالتوازي مع حفل تكريم الموظفين ، انتهزت مجموعة كوندور الفرصة لتكريم الصحفيين في ولاية برج بوعريريج بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة والجهود المبذولة في هذا المجال. في مجال المعلومات، تكريمهم لجهودهم في مجال المعلومات. من خلال هذا النهج ، تجدد مجمع  “كوندور” مرة أخرى التزامها بتكريس الاحتراف.

وفي الأخير أشار ذات البيان أن مجمع “كوندور “ليس  فقط علامة تجارية، بل هو فاعل أساسي في البيئة الاقتصادية للبلاد ورفيق  في الحياة اليومية لكل جزائري من خلال توفير المزيد من الراحة العملية وسهولة الوصول، على مر السنين، قامت مجموعة كوندور ببناء تاريخ ، حيث تعكس جميع التغييرات أيضًا التعلق بقيمنا وتطلعاتنا للتميز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى