أوريدواتصال

مجيد بوڤرة يدعو الجزائريين للالتحاق بميسي في مغامرته الرقمية

Ooredoo تطلق حملة اتصالية “عيش الإنترنت” مع  نجم الكرة العالمي ليو ميسي

سمير بن عبد الله

تعاونت Ooredoo مع ليو ميسي مرة أخرى في حملة اتصالية جديدة تتميز بالحيوية وتبين كمية المرح التي يمكن الاستمتاع بها خارج ملاعب كرة القدم وعند الدخول إلى العالم الرقمي.

فسيرى المشاهدون من خلال سلسلة من الفيديوهات جانباً مرحاً من حياة ليو ميسي وعدد من المشاهير المحليين عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مشاركتهم لحظات ممتعة وغير متوقعة.

ويشارك في حملة Ooredoo الإتصالية التي تحمل إسم “عيش الإنترنت” ليو ميسي سفير علامتها التجارية العالمية وأحد أشهر نجوم كرة القدم في العالم، بالإضافة إلى عدد من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في أسواق Ooredoo الرئيسية.

في النسخة الجزائرية للومضة، يرافق القائد الأسبق للفريق الوطني و سفير علامة Ooredoo الجزائر، مجيد بوڤرة، النجم العالمي ميسي ويدعو زبائن Ooredoo الجزائريين للغوص في العالم الرقمي لاكتشاف سحره.

في هذه الومضة الحيوية والمغمورة بالألوان، يقاسم “الماجيك” الفرص العديدة التي يمنحها الانترنت النقال للاستمتاع والتواصل والتسوّق والتعبير من خلال برامج عبر الانترنت.

سيتم بث الومضة التلفزيونية مع ليو ميسي ومجيد بوقرة على القنوات التلفزيونية الجزائرية العمومية والخاصة. كما يمكن مشاهدتها على الرابط:

https://www.youtube.com/watch?v=gpFIWT9Vs9w

بهذه المناسبة، صرح الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: “يسعدني أن يتعاون أعضاء عائلة Ooredoo مع نجم الكرة العالمي ليو ميسي في تنفيذ هذه الحملة الإعلانية الفريدة من نوعها، والتي تمثل كل واحد من أسواقنا، وتعرض في الوقت ذاته بعض الطرق التي يمكن لعملائنا من خلالها الاستمتاع بالإنترنت وبتجربة العالم الرقمي بشكل أكبر، مستفيدين من شبكاتنا المتطورة. ففي هذه الحملة الاتصالية، ساعد ميسي وعدد من المشاهير المحليين في مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز قوة شبكتنا وإظهار التنوع الكبير في المحتوى الرقمي الذي توفره. كما أننا نعتز بمواصلة العمل والتعاون مع سفير علامتنا التجارية ونجم كرة القدم ليو ميسي، ونشكره على دعمه المستمر لمبادراتنا.”

ومن جانبه، قال ليو ميسي، السفير العالمي لعلامة Ooredoo التجارية: “لقد كانت الحملة التي شاركت فيها مع Ooredoo مميزة، وأظهرت للجميع مدى ما يمكن الاستمتاع به في العالم الرقمي خارج ملاعب كرة القدم. إذ توفر Ooredoo عالماً من التسلية والمرح يمكن الاستمتاع به بضغطة زر، وآمل أن نتمكن من خلال العمل سوياً أن نساعد أعداد أكبر من أفراد المجتمعات على التواصل عبر الشبكة، وتشجيعهم على الاستمتاع ومشاركة تجاربهم مع الآخرين بشكل أوسع.” 

تعزز حملة هذا العام ما تعد به علامة Ooredoo التجارية وهو: “إثراء الحياة الرقمية للزبائن”، وتسلط الضوء على الدور الرئيسي الذي تلعبه في تمكين أفراد المجتمعات من الاستمتاع بالإنترنت بشكل أفضل وبصفة مفيدة.

للتذكير، أطلقت Ooredoo حملات اتصالية مع ميسي، من بينها أطلق قدراتكسنة 2014 و كذا ” معاً نطلق قدراتنا سنة 2016.

 

معلومات عن  Ooredoo

تُعد  Ooredooشركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. توفر الشركة خدماتها لزبائنها من الأفراد والشركات مع محتوى ثري ومتنوع على شبكاتها للثابت والنقال ذات آداءات متميزة.

إلى غاية 31 ديسمبر 2017، بلغت القاعدة الموحدة لزبائن الشركة 164 مليون زبون، فيما بلغت إيراداتها 8.9 مليار دولار أمريكي. أسهم الشركة مدرجة في بورصة قطر، وسوق أبوظبي للأوراق المالية.

تويتر: @Ooredoo

فيسبوك: facebook.com/ooredoogroup  

لنكد ان: http://www.linkedin.com/company/ooredoo

يوتيوب: www.youtube.com/ooredoogroup   

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى