رياضة

مدافع “محلي” في طريقه لمجاورة عطّال في نيس

يبدو أن نجاح صفقة الدولي الجزائري يوسف عطّال، وتألقه هذا الموسم بألوان نادي نيس الفرنسي، حمس مسؤولي الأخير على انتداب لاعبين جزائريين آخرين.

وانتقل عطّال خريج أكاديمية نادي بارادو إلى نادي كورتري البلجيكي، قبل حط الرحال بنادي نيس، الذي يصنع فيه الحدث بأدائه المتميز والراقي، ما جعله محل أطماع العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة.

وتهدف إدارة نيس إلى تكرار هذه التجربة الناجحة لحد الآن، من خلال التعاقد مع لاعبين جزائريين آخرين، حيث أفاد موقع “فوت ميركاتو” أن مسؤولي النادي الفرنسي يتابعون باهتمام بالغ مدافع نصر حسين داي نوفل خاسف، المتألق هذا الموسم مع فريقه “النصرية” في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

وتعاقد خاسف مؤخرا مع  وكيل أعمال اللاعبين، الفرنسي كريستوف هوتو، على أمل إيجاد فريق ينتقل إليه هذا الصيف ويتماشى مع طموحاته في التألق أوروبيا.

ويعتبر الظهير الأيسر لنصر حسين داي أحد ركائز المنتخب الأولمبي الذي يطمح للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وهو محل ثناء من طرف المدرب الفرنسي لـ”الخضر” لودوفيك باتيلي.

وسبق لموقع “غول” العالمي، وأن أشار إلى اهتمام العديد من الأندية الفرنسية بخدمات خاسف، فضلا عن أندية تركية وأخرى سويسرية التي تواصلت مع وكيل أعمال اللاعب.

 

عبدو صحراوي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى