اقتصاد وأعمالتكنولوجيا

هاتف ذكي مُهدى مع”باك الهاتف الذكي MAXY” لـ Ooredoo

 

7990دج = هاتف ذكي مُهدى + 7990 دج رصيد للمكالمات والرسائل النصية القصيرة والانترنت صالحة لمدة شهرين

يواصل Ooredooاستراتيجيته في تعميم  الأنترنت النقالة في الجزائر ويُطلق عرضه  الدائم الجديد  “باك الهاتف الذكيMAXY”، الذي  يسمح بالاستفادة من هاتف ذكي LENOVOA1000  مُهدى و 7990 دج كرصيد للمكالمات و الرسائل النصية القصيرة

والانترنت صالح لمدة شهرين.

يتحصل الزبائن في اليوم الأوّل من الاشتراك2000 دج كرصيد نحو الشبكات الوطنيةو الأجنبية للثابت والنقال، و كذا 1جيقا أوكتي(1 Go)من الأنترنت صالحلمدة  30 يوما. كما يستفيد الزبون من نفس الرصيد و نفس حجم الانترنت خلالالأيام الثلاثين الموالية.

يستفيد الزبون من هاتف ذكي  ذو شريحتين مزود بتقنية الجيل الثالث LENOVO A1000 مُهدى،  مُجهّز بوظائف متعددة و بشاشة 4 بوصات و ألة تصوير بقدرة 5 ميڤابيكسالو جودة الصوت +DOLBY، التي تسمح له الاستفادة من مزايا الأنترنت المتنقلة.

عملي، شامل و متوفر في جميع الأوقات، “باك الهاتف الذكي MAXY”مُوجه لجميع الزبائن عبر الولايات المغطاة  بشبكة الجيل الثالث 3G  لـ Ooredoo.للاستفادة من هذا العرض الدائم، بإمكان الزبون التوجه إلى فضاءات Ooredoo ومحلات السيتي شوب (City Shops) و فضاءات خدماتOoredoo  و نقاط البيع المعتمدة عبر كامل الولايات المغطاة  بشبكة الجيل الثالث 3G.

للتذكير، بعد انقضاء الشهرين من المكالمات والرسائل النصية القصيرة والانترنت المُدرجة في هذا العرض الدائم، يُمكن للزبائن الاستفادة من صيغتي MAXY:

  • لكل اشتراك بـ 1000 دج، يتحصل الزبون على 2000 دج نحو الشبكات الوطنية و الأجنبية للثابت والنقال وكذا 1 جيقا أوكتي 1 Go من الإنترنت مُهدى في أي وقت.
  • لكل اشتراك بـ 2000 دج، يتحصل الزبون على 4000 دج نحو الشبكات الوطنية والأجنبية للثابت والنقال وكذا 3 جيقا أوكتي 3 Go من الإنترنت مُهدى في أي وقت.

من خلال انتهاجه لسياسة التقرب والاستماع وإرادته على تسهيل استخدام خدماته، يُواصل Ooredoo  في تحسين تجربة الزبائن في الأنترنت المتنقلة وذلك بتقديم  أفضل الخدمات المُكيفة لاحتياجاتهم.

 

دائرة العلاقات العامة و الاعلام

Ooredoo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى