أوريدواتصال

  ” هيّا Haya !”… استفيدوا من تسعيرة بالثانية

يُواصل Ooredoo في وضع زبائنه في قلب استراتيجيته، و يفتح لهم عالم جديد للاتصال من خلال عرضه الجديد “هيّا ! Haya” بأفضل المزايا النقّالة.

لهذا العرض الجديد “هيّا ! ” ، يعتمد Ooredoo على تسعيرة بالثانية بعد الدقيقة الأولى غير المُجزأة للسماح بإجراء مكالمات بكل راحة عبر شبكة مُتعاملهم المُفضل، Ooredoo.

كما يمنح عرض الدفع المسبق “هيّا ! ” للزبائن فرصة استعمال بعض الخدمات الحصرية حتى بعد نفاذ الرصيد، لاسيما:

  • إمكانية الدّق (biper) بدون رصيد،
  • ولوج مجاني لفايسبوك.

علاوة عن الدّق (Bip) بدون رصيد و الولوج لفايسبوك بصيغة مجانية، هذه التسعيرة بالثانية صالحة أيضا للتعبئات الجديدة لـ MAXY Haya !. فلكل تعبئات                        ! MAXY Haya  ابتداء من 1000 دج، يستفيد زبون من الرصيد المُعبأ و من مكالمات غير محدودة نحو  Ooredoo و من الأنترنت مجانا.

  • MAXY Haya ! 1000: يستفيد الزبون من 1000 دج كرصيد + مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo من التاسعة ليلا إلى التاسعة صباحا + 1،5 جيغا أوكتي من الانترنت.
  • MAXY Haya ! 2000 : يستفيد الزبون من 2000 دج كرصيد + مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo 24 سا/24  + 4 جيغا أوكتي من الانترنت.
  • MAXY Haya ! 3500 : يستفيد الزبون من 3500 دج كرصيد + مكالمات غير محدودة نحو Ooredoo 24سا/24 + 10 جيغا أوكتي من الانترنت.

تأتي هذه الفوترة الجديدة بالثانية لتعزيز المزايا التي يقترحها عرض « Haya ! » لزبائنه للسماح لهم من الاستفادة من المكالمات بأفضل الأسعار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى