اتصالالجزائر

ولد عباس: الآفلان سيرفع الغطاء السياسي عن بوحجة أن لم يستقيل خلال 48 ساعة

إبراهيم لعمري

هدّد الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني جمال ولد عباس، رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة، برفع الغطاء السياسي عنه خلال الساعات القادمة في حال عدم استجابته لمطلب الـ351 نائب المطالبين باستقالته.

وأبدى جمال ولد عباس خلال ندوة صحفية عقدها في بشار، امتعاضه من تمسك بوحجة بمنصبه وتأكيده على أنه لن يترك كرسيه إلاّ بطلب من رئاسة الجمهورية.

وشدّد ولد عباس في هذا السياق بأن ما يحدث على مستوى الغرفة السفلى هو شأن داخلي في المجلس الشعبي الوطني، لا دخل لرئاسة الجمهورية به، وعاد ولد عباس إلى مطالبة السعيد بوحجة بالاستقالة خلال الـ48 ساعة القادمة، مؤكدا بأنه سيعود إلى مناقشة القضية خلال اجتماع المكتب السياسي المقرر ليوم الإثنين المقبل، والذي سيتم خلاله تحديد مصير بوحجة في حال عدم استجابته لمطالب الكتل البرلمانية المطالبة برحيله، وهو الموقف الذي قال ولد عباس بأنه يمكن أن يكلّف عضو الآفلان بوحجة رفع الغطاء السياسي عنه.

وأضاف ولد عباس الذي كان يتحدث من منطلق ملكيته حزب جبهة التحرير الوطني، نتمنى أن يتجاوب بوحجة معنا لأننا طلبت منه أن ينهي الموضوع ليخرج بكرامة و شرف، لأننا لن نقبل تعفن الوضع.

وكان الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحيى والأخر طالب رئيس المجلس الشعبي الوطني سعيد بوحجة بضرورة الاستجابة لمطلب النواب الذين وضعوه رئيسا للمجلس الشعبي الوطني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى