اتصالتكنولوجياجازي

ويني، تطبيق جزائري في خدمة سائقي السيارات

أعلنت جازي، الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الاتصالات الرقمية، عن إطلاق تطبيق وينيWinny، أول شبكة اجتماعية لسائقي السيارات بالشراكة مع الوكالة الوطنية للحظائر التكنولوجيةANPT التزاما منهما بدعم الشباب المبدعو المؤسسات الناشئة.

وكان الشبان أصحاب المشروع من بين الفائزين في مسابقة فكرة سنة 2015 التي تنظمها جازي و ترافق وتدعم الشباب المبدعين الفائزين فيها كما ان الحظيرة التكنولوجية لسيدي عبد الله توفر لهم مكان و ظروف العمل الملائمة. و قد أقيم حفل إطلاق التطبيق يوم الثلاثاء 16 ماي في الحاضنة التكنولوجية المذكورة بحضور عبد الحكيم بن ساولة، مدير المؤسسة، و نبيل بلمير رئيس الحاضنة، سفيان مغلاوي مسؤول التسويق والابتكار في جازي إلى جانب رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في المركز الوطني للوقاية والسلامة عبر الطرق.

ويني عبارة عن شبكة اجتماعية تتيح للمستخدمين تسجيل وتبادل المعلومات حولمساراتهم في الوقت الحقيقي.

وهو تطبيق يسمح للمشتركين على الانترنت الإطلاع على حالة المرور والتنبيه إلى المخاطر المحتملة التي قد تكون على الطريق، فضلا عن معلومات أخرى تتعلق بحالة الطرق. بالإضافة إلى البيانات الخاصة بالمستخدم مثل الحساب الشخصي و لإمكانية إضافة أشخاص إلى المجموعة و تبادل المعلومات. كما يمكن لتطبيق ويني أيضا العمل في جميع أنحاء العالم.

تهنئ  جازي أصحاب المشروع الشباب على مثابرتهم و جهودهم المبذولة  في الإبتكار والعمل على خلق قيمة مضافة للاقتصاد والمجتمع الجزائري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى