صحة

Arthrofit+ ابتكار حقيقي للتخفيف من آلام التهابات المفاصل و العضلات.

نايلة فراح

يتعرض الكثير من الاشخاص البالغون 45 سنة فما فوق، لآلام المفاصل والعضلات خصوصا في فصل الشتاء، وتطبع هذه الآلام الحياة اليومية لعدد كبير من الجزائريين، الذين وفي غياب علاج نهائي معتمد لهذا المرض، لا يزالوا يعانون من هذه الآلام.

تختلف شدة آلام إلتهابات المفاصل والعضلات من شخص لآخر حسب أصل المشكلة، ويبقى المرضى دائما في رحلة بحث عن الحل الأمثل للتخفيف من هذه الآلام، وفي أغلب الأحيان يلجؤون إلى مضادات الالتهابات التقليدية أو الستيرويد للبحث عن ما يشبه الراحة، وهذا بالرغم من المخاطر التي يمكن أن يسببها الاستعمال المستمر لهذه المنتجات على الأعضاء الحيوية كالكلى، المعدة، القلب والأوعية الدموية.

وفي هذا الظرف بالذات، وقبل 5 سنوات، قام المخبر الجزائري “SCI Pharma”، بإنتاج وتسويق ابتكار حقيقي في شكل مكمل غذائي طبيعي 100 بالمائة لتوفير راحة رائعة للمرضى الذين يعانون من جميع أنواع آلام إلتهابات المفاصل والعضلات والذي تم تسميته بـ “Arthrofit+”.

“Arthrofit+” هذا المكمل الغذائي المدهش، له خصوصية تجعل منه فريدا من نوعه في السوق، وهي تركيبته الطبيعية التي تعتمد على خمس مضادات التهابات 100بالمائة طبيعية  و التي هي : الكركمين المركزة ، نبات  الجريب  “plantes grappin”، اللبان “boswellia”، لحاء الصفصاف “écorce de saule  ” و فيتامين سي، والتي تم جمعها في قرص واحد يوفر للمرضى حلا جد فعال للتخفيف من آلام التهابات المفاصل و العضلات على المديين الطويل والمتوسط وبدرجة أمان جد عالية.

وتحول “Arthrofit+” في ظرف قياسي إلى المكمل الغذائي الأكثر وصفا من طرف الاطباء للتخفيف من الآم التهابات المفاصل والعضلات، بحسب ما أفاد به الدكتور محمد ميلاط الأخصائي في أمراض المفاصل وجراحة العظام.

وحسب الدكتور ميلاط فإن “Arthrofit+” أظهر خلال السنوات الأخيرة فعالية قصوى مقترنة بدرجة عالية من السلامة لجميع المرضى الذين يعانون من آلام إلتهابات المفاصل والعضلات، إضافة لإمكانية وصفه للمرضى الذين يعانون من أمراض مزمنة”.

“Arthrofit+” مكمل غذائي لا يحتاج لوصفة طبية، وأُعتُرف بنجاحه من طرف جميع المستهلكين بحسب شهادة أحد الصيادلة بالأبيار الذي قال “Arthrofit+” معروف لدى المستهلكين بفعاليته القصوى وخلوه من الاعراض الجانبية، وبالنظر لكونه مكمل غذائي طبيعي مائة بالمائة، فإن المستهلكين يطلبونه بصفة منتظمة دون الحاجة إلى وصفة طبية”.

“Arthrofit+” يعمل بطريقة لطيفة وآمنة، ويقلل من آلام الالتهابات بشكل تدريجي وليس مفاجئ، وبالتالي فإنه يخفف من آلام المريض الالتهابية بشكل فعال في غضون 3 إلى 4 أيام ليصل إلى ذروة فعاليته في غضون 10 أيام، وهذا دون أن يؤثر بشكل سلبي على أعضائه الحيوية.

وإضافة لهذا فإن “Arthrofit+” يتوفر على أحد المزايا الرائعة وهي إمكانية تناوله من طرف المريض لمدة طويلة بدون أية مخاطر.

وهكذا ومع تطوير منتج مثل “Arthrofit+”، أثبت المخبر الجزائري “SCI PHARMA” قدرته على الابتكار الغير المحدود، وسجل اسمه بأحرف من ذهب لإسهامه المعتبر في تطوير سوق المكملات الغذائية في الجزائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق