أوريدواتصال

  Ooredoo الراعي الذهبي لـ Start-up Week End Cirta

  • Ooredoo يواصل دعمه لابتكارية المواهب الشابة للشرق الجزائري

وفاء لبُعده كمؤسسة مُرقية للمواهب الشابة، يُؤكد Ooredoo ، المُبتكر التكنولوجي، مرة أخرى التزامه في دعم القدرات الابتكارية للمواهب الجزائرية الشابة كونه الراعي الذهبي لـ Start-up Week End Cirta الذي جرت فعالياته من 02 إلى 04 فيفري 2017 بقسنطينة.

نُظمت هذه المبادرة، التي تهدف إلى ترقية المقاولاتية و التي تستطيع أن تنتهي بخلق حقيقي لمنتوج و لمؤسسة في نهاية المسابقة، من قبل Cirta Engineering Club و نادي ” Be Club” للمدرسة الوطنية العليا للبيوتكنولوجيا، بالشراكة مع المعهد العالي للتسيير و التخطيط للجزائر العاصمة.

جمعت هذه التظاهرة العديد من المشاركين من مختلف الجامعات و المدارس الكبرى للشرق الجزائري.

خلال هذا الحدث، تمت مكافأة أصحاب المشاريع الابتكارية من قبل Ooredoo. كما تم تقديم البرامج و التحديات التي أطلقها Ooredoo تجاه المؤسسات الناشئة و المُطورين الشباب ويتعلق الأمر بـبرنامج “ت-ستارت” لتشجيع خلق المؤسسات التكنولوجية الناشئة، و “إ-ستارت” لدعم خلق حلول ابتكارية محلية و مسابقة “أُبرمج“.

لتشجيع خلق محتوى رقمي “مصنوع في الجزائر”، يرافق Ooredoo المؤسسات الناشئة و المُطورين الشباب عبر مختلف البرامج و يُطلق لهذا الغرض أرضيات موجهة لذلك على غرار المحاضن التي تأوي اليوم حوالي عشرون مؤسسة تكنولوجية ناشئة، و مخبر الابتكار لـ Ooredoo (Innov’Lab). علاوة عن الدعم اللوجيستي و المالي، يضع Ooredoo تحت تصرف الشباب خبرته في صناعة الاتصالات و كذا خبرة المؤطرين الناشطين في مختلف المجالات الاقتصادية التكنولوجية المحلية.

من خلال مبادراته التكنولوجية العديدة، يواصل Ooredoo في تشجيع المواهب لتحقيق طموحهم و إنجاز مشاريعهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى