أوريدواتصالرياضة

Ooredoo   الراعي الرسمي لنادي الوفاق الرياضي السطايفي

وفية لبُعدها كشريك متميّز لكرة القدم الوطنية،وقّعت Ooredoo، يوم الخميس 04 أكتوبر 2018 بمقرها المتواجد بالجزائر العاصمة، على اتفاقية رعاية مع نادي الوفاق الرياضي السطايفي.

تم التوقيع على اتفاقية الشراكة الاستراتيجية من قبل رئيس الوفاق الرياضي السطايفي، السيد حسان حمّار والمدير العام لـOoredoo  السيدعبد اللطيف حمد دفع الله، بحضور الطاقم الفني والإداري لوفاق سطيف وكذا إطارات .Ooredoo.

بهذه المناسبة، صرح رئيس الوفاق الرياضي السطايفي، السيد حسان حمّار: “نحن فخورون بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة Ooredoo  التي تحضى بتجربة فريدة وناجحة في دعم كرة القدم الجزائرية. أنا على يقين ان شراكتنا معOoredoo  سيكون لها أثر إيجابي على نادينا وسيعزز طموحنا في تحقيق موسم رياضي ناجح وإثراء سجلنا. أشكر Ooredoo على إلتزامه الى جانب فريقنا. ”

من جانبه ، قال المدير العام لمؤسسةOoredoo ، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله: “نسعد بإبرام هذه الشراكة مع الوفاق الرياضي السطايفي،النادي العريق الذي  رفع عاليا راية الجزائر بسجلة الحافل بالتتويجات الوطنية و الدولية. تأتي هذه الاتفاقية لتؤكد تقاليدنا في دعم كرة القدم الجزائرية وفي سياق استراتيجيتنا التشجيعية للأجيال الشابة من لاعبي كرة القدم الجزائريين. باسمي الخاص و باسم مؤسسةOoredoo ، نرحب بـنادي وفاق سطيف في الأسرة الرياضية لـ Ooredoo ، و اتمنى له كل التوفيق و النجاح و الذهاب بعيدا إن شاء الله في مختلف المنافسات الوطنية و الجهوية و الدولية. Ooredoo فخورة بتشجيع الروح الرياضية و بخدمة كرة القدم الجزائرية.

للتذكير،أُسس وفاق سطيف عام 1958 ويُعد بفضل سجله الثري من الأندية الأكثر تتويجا في الجزائر بـ 27 لقب، حيث فاز 8مرات ببطولة الجزائر،و 8 مراتبكأس الجمهورية ومرتين بكأسرابطة الأبطال للأندية البطلة و مرتين بكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم و مرتين بالكأس العربية ومرة بالكأس الآفروأسيوية للأندية.

يظل دعم الرياضة الوطنية تقليدًا راسخًا لدى Ooredoo ، التي اعتمدت منذ عدة سنوات استراتيجية مبتكرة فيما يخص الرعاية الرياضية بصفة عامة وكرة القدم المحترفة بصفة خاصة.

مكّنت هذه الإستراتيجية لـ Ooredooمن احتلال مكانة الشريك الأمثل للرياضة الوطنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى