أوريدوبيانات

Ooredoo ترافق الحجاج إلى البقاع المقدسة: ابقوا على اتصال مع عائلاتكم بفضل الأرصدة الجزافية للتجوال لـ Ooredoo الخاصة بموسم الحج

تُرافق Ooredoo الحجاج المسافرين إلى البقاع المقدسة وتُطلق بمناسبة موسم الحج 2019، أرصدة جزافية جديدة لخدمة التجوال تسمح من اجراء واستقبال المكالمات، وكذا الانترنت بأسعار تنافسية.

خلال هذا الموسم للحج، تقترح Ooredoo لزبائنها الاختيار بين الصيغتين المكيفتين لاحتياجاتهم:

  • الرصيد الجزافي للصوت: يمنح دقائق لاستقبال وإجراء المكالمات وكذا الرسائل النصية القصيرة وإلى غاية 400 ميغا أوكتي من الانترنت.
  • الرصيد الجزافي للانترنت: يمنح أرصدة جزافية ابتداء من 1000 دج فقط وإلى غاية 15 جيغا أوكتي من الانترنت مع مدة صلاحية تصل إلى غاية 20 يوما.

للاستفادة من هذه الأرصدة الجزافية الجديدة لخدمة التجوال، ما على الزبون سوى تشكيل الرمز * 160 #.

كما تقترح Ooredoo تسعيرة تنافسية بـ 10 دج للدقيقة في استقبال المكالمات لفائدة الزبائن المسافرين إلى البقاع المقدسة طوال موسم الحج، أي من 18 جويلية إلى غاية 31 أوت 2019.

هذا التخفيض الحصري و المتميز للأسعار صالح لجميع زبائن Ooredoo، ما قبل الدفع و ما بعد الدفع، و ذلك عبر جميع شبكات الهاتف النقال بالمملكة العربية السعودية (Zain,Mobily, STC).

بذلك، بإمكان الحُجاج الحائزين على شريحة Ooredoo التواصل مع عائلاتهم وذويهم خلال موسم الحج ومقاسمتهم أجواء التقوى لهذا السفر الديني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى