أوريدوبيانات

Ooredoo تُرافق الفريق الوطني في كأس العالم سيف الحسام ((Sabre وسطيات

  * Ooredoo تُكرّم المبارزين الجزائريين المتوجين في البطولة المتوسطية للمبارزة

رافقت Ooredoo، الراعي الرسمي للفدرالية الجزائرية للمُبارزة والفريق الوطني، المنتخب الجزائري إناث في كأس العالم سيف الحسام – وسطيات -مرحلة الجزائر-التي احتضنتها قاعة حرشة حسان بالجزائر العاصمة يومي 16 و17 فيفري 2019.

عرفت هذه المنافسة مشاركة عدة دول إفريقية وأوروبية، حيث شاركت الجزائر بـ بمجموعة من الرياضيات من المنتخب الوطني-وسطيات.

خلال حفل الاختتام وقُبيل تسليم الميداليات للفرق المُتوجة، تم تكريم المبارزين الجزائريين الذين تألقوا مؤخرا في البطولة المتوسطية السادسة عشرة للمبارزة بمدينة كغلياري الإيطالية، بحضور وزير الشباب والرياضة السيد محمد حطاب ومُمثل Ooredoo، السيد رمضان جزايري، المدير العملياتي المكلف بالعلاقات العامة والإعلام وذلك عرفانا بمجهوداتهم المتميزة وتشريفهم للألوان الجزائرية. حيث فازت الجزائر خلال هذه المنافسة المتوسطية بـ 7 ميداليات واحتلت المرتبة الثانية حسب الفرق بعد إيطاليا.

يجدر الذكر أن Ooredoo ستُرافق الفدرالية الجزائرية للمُبارزة والفريق الوطني، ذكور وإناث، في البطولة الإفريقية للمبارزة في صنفي اشبال وأواسط، التي ستجري فعالياتها من 18 إلى غاية 22 فيفري 2019 بالجزائر العاصمة.

من خلال هذه المبادرات، تُؤكد Ooredoo إرادتها في ترقية هذا التخصص الرياضي في الجزائر ومرافقة الرياضيين الجزائريين في المحافل الرياضية الوطنية والجهوية والدولية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم