أوريدوبياناترياضة

Ooredoo تُشجّع الروح الرياضية في الملاعب

Ooredoo، الشريك الدائم لكرة القدم الوطنية،تواصل التزامها في تثمين قيم الرياضة في الجزائر و الترويج للروح الرياضية في الملاعب.

برسالتها ” كلنا مع الروح الرياضية” المنشورة باللغات الثلاثة العربية والأمازيغية والفرنسية على اللوحات واللافتات الإعلانية في مختلف الملاعب التي تحتضن مباريات بطولة الجزائر، تؤكد Ooredoo عن رغبتها في تشجيع القيم العالمية للصداقة والأخوة والتضامن لدى اللاعبين والمشجعين الجزائريين.

ففي الجولة الثامنة لمرحلة الإياب من بطولة الجزائر، تم نشر رسالة الروح الرياضية لـ Ooredoo بملعب 1 نوفمبر في تيزي وزو، خلال المباراة التي جمعت يوم السبت 2 مارس 2019 شبيبة القبائل بوفاق سطيف. نفس الرسالة التي تدعو للروح الرياضية تم نشرها خلال المباراة التي جمعت شبيبة القبائل بمولودية الجزائر يوم 09 فيفري 2019 بملعب 1 نوفمبر بتيزي وزو.

تُمثل هذه المباريات التي تجمع نوادي ترعاها Ooredoo فرصة لشريك كرة القدم الوطنية، لتأكيد دعمها للفرق والتزامها في ترقية الروح الرياضية.

للتذكير، Ooredoo هي الراعي الرسمي لأربع نوادي مرموقة لكرة القدم الجزائرية وهي وفاق سطيف، شبيبة القبائل، مولودية الجزائر ومولودية وهران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم