أوريدواتصال

Ooredoo يعرض حلوله و عروضه الموجهة للمهنيين في الصالون الدولي للبناء بوهران

يُشارك Ooredoo في الطبعة السابعة للصالون الدولي للبناء والتسيير العمراني،  “Oran Expo BTPH” الذي تجري فعالياته بمركز الاتفاقيات بوهران من 10 إلى 13 أكتوبر  2016.

يجمع هذا الحدث المنظم تحت الرعاية السامية لوالي وهران، أكبر المتعاملين الوطنيين        و الأجانب الناشطين في قطاعات البناء و الأشغال العمومية والسكن و الري.

مع مرور السنين، أصبح هذا الصالون مُلتقى هام لمهنيي قطاع البناء و الأشغال العمومية   و المقاولين و مهندسين معماريين و أصحاب المشاريع و مُسيري الأشغال. يسمح صالون  ” Oran Expo BTPH” الاستجابة بصفة أفضل للاحتياجات الخاصة لقطاع البناء و يُشكل فرصة فريدة للعارضين الجزائريين من ترقية خبرتهم و تأسيس شراكات استراتيجية مع مؤسسات ذات بُعد دولي.

يُشارك Ooredoo في هذا الصالون من خلال محل سيتي شوب (City Shop) أين سيقوم تجاريو “Ooredoo Business” بتقديم للزوار المهنيين مختلف عروض و حلول Ooredoo الموجهة لهم.

كما تُنظم خلال هذا الصالون في فضاء Ooredoo ورشات لتقديم للمؤسسات مختلف عروض Ooredoo المكيفة لاحتياجاتهم، على غرار التواصل عن بُعد (TéléContact)، و حلول مهنية مُكيفة للأعوان المتنقلين و كذا عروض و حلول الصوت و البيانات.

بذلك، يؤكد Ooredoo إرادته في التقرب أكثر من زبائنه من المؤسسات قصد مرافقتهم عبر حلول مُكيفة لاحتياجاتهم و بعروض ابتكارية، عملية و تفضيلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم