اتصالتكنولوجيا

OPPO تطرح تقنياتها المبتكرة في الشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت OPPO هذا الأسبوع عن دخولها ثلاثة أسواق جديدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بإطلاق عملياتها في المملكة المتحدة وتركيا وبولندا، في خطوة تأتي تأكيداً على التزام الشركة الراسخ بتقديم أحدث التقنيات وتجارب الهواتف الذكية المبتكرة للمستخدمين في المنطقة.

ويجسد إطلاق العمليات الجديدة إنجازاً بارزاً في مسيرة OPPOفي إطار سعيها المتواصل للارتقاءبمكانة علامتها العالميةالرائدة، والتي تعد اليوم خامس أكبر شركة مصنّعة للهواتف الذكية في العالم. وقد شهد الشهر الماضيإطلاق الشركة لعملياتها في المملكة العربية السعودية وافتتاح مركزها الإقليمي الثاني في منطقة الشرق الأوسط في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وعلى هامش الفعاليات التي نظمتها بمناسبة إطلاق عملياتها في الأسواق الجديدة، أعلنت OPPOأيضاً أنها ستكون الراعي الرسمي للاتحاد الدولي للكريكت في عام 2019.

واستهلت OPPOالفعالية الأولى ضمن سلسلة فعاليات مخصصة لإطلاق عملياتها بأمسية على جسر البرج في لندن يوم 29 يناير الماضي تحت عنوان “حان الوقت الآن”. ولدى استعراضها لأحدث تقنياتها التي تضمنت الشحن فائق السرعة SuperVOOC؛ وهاتفFind X الرائد ومجموعة”R-series”، أكدت الشركة الرائدة في مجال تصنيع الأجهزة الذكية على التزامها تجاه السوق عبر خططها الرامية لافتتاح مركز للتصميم في قلب لندن بهدف استلهام تصاميم المنتجات محدودة الإصدار وإجراء الأبحاث المستفيضة حول العناصر الجمالية وتمكين المواهب الإبداعية المحلية.

وفي هذا السياق، قال ألين وو، نائب رئيس OPPO العالمية، رئيس الأعمال التجارية الخارجية: “تمثل المملكة المتحدة سوقاً بالغة الأهمية لشركة OPPO في إطار مساعيها الرامية إلى تعزيز حضور علامتنا التجارية العالميةوالتزامنا الراسخ تجاه قاعدة عملائنا وشركائنا في هذه السوق الحيوية. وباعتبارنا خامس أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، يمثل إطلاقنالعملياتنا في المملكة المتحدة خطوة إضافية على طريق تطوير قطاع الهواتف الذكية ككل”.

وجاءت الفعاليتان اللتان عقدتهما الشركة في 30 و31 يناير 2019 احتفالاً بمناسبة إطلاق عملياتها في كلٍ من تركيا وبولندا كثامن وتاسع أسواق الشركة على التوالي في أوروبا. وستعمل الأسواق الثلاثة الجديدة على توفير منظومة عمل أوروبية أكثر قوة للعلامة التجارية الرائدة في مجال الهواتف الذكية.

وشهدت الفعاليات الثلاثحضور ممثلين عن “كوالكوم” التي تعد شريكاً بارزاً بالنسبة لـOPPO، حيث أكدت الشركتان على أهمية تعاونهما في عصر الجيل الخامس الصاعد، كما أشارت OPPOإلى عزمها على إطلاق هواتفها الذكية الداعمة لتقنية الجيل الخامس تجارياً في عام 2019.

وأضاف وو: “بفضل شراكتنا المتميزة مع كوالكوم، نجحنا بأواخر العام الماضي فيتوصيل سلسلة هواتفنا الذكية من فئة R15مع شبكة الجيل الخامس، لنرسي بذلك أساساً متيناً لمستقبل هواتف الجيل الخامس لعام 2019 وما بعده”.

وفي أعقاب النجاح الذي حققته الشركة بإطلاق عملياتها في فرنسا وإيطاليا وإسبانيا وهولندا في عام 2018، أصبحت OPPOتزاول اليوم نشاطها في تسعة أسواق أوروبية تشمل روسيا وكازاخستان أيضاً. وتؤكد الاستراتيجية التي تنتهجها الشركة في دخول الأسواق الأوروبيةعلى التزامها بترسيخ جذورها في المنطقة ومواصلة بناء علامتها التجارية بالاعتماد على تقنياتها المبتكرة واستثماراتها الاستراتيجية وشراكاتها المحلية القوية. ويستخدم أكثر من 250 مليون شخص حول العالم هواتف OPPO الذكية، وتعمل الشركة في أكثر من 40 دولة ومنطقة عبر نحو 400 ألف نقطة بيع حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق محفوظة - الجزائر اليوم